Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

كيف اعرف اني مخترق وكيف احمي نفسي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته من جديد في هذه التدوينة  حيث ان العديد من مستعملي الانترنيت  دائما في خطر
من الاختراق و كما نعلم أن كل يوم تحصد الاف من الاختراقات العالم بفعل تعدد وسائل الاختراق ,من الروابط الخبيثة التي كنت قد خصصت لها تدوينة على المدونة ...الى استعلال الثعرات  الالكترونية الذي لا يعتبر بالامر الهين نظرا لصعوبته ,لكن درسنا اليوم لا يتمحور حول أنواع الاختراق بل كيف أحمي نفسي منه ! وما هي البرامج الذي يجب أن أعتمدها ! وكيف اعرف أنني مخترق ?







النقطة الاولى:للحماية من الاختراق يستوجب عليك ا لابتعاد كل البعد عن المواقع المشبوهة الغنية بالروابط الخبيثة والصفحات المزورة لا تقل أنك لا يمكنك معرفة المواقع المشبوهة ,حيث يمكنك التعرف عليه انطلاقا من شكل الموقع الذي يكون في عالب الاحيان ذو خلفية سوداء وتجد فيه فيها اشياء غريبة ك اشترك باكبر غروبGROUPE على الصعيد العالمي أو,,,الخ 
النقطة الثانية  والمهمة نوع برنامج الحماية التي تستخدمه حيث ان في بعض برامج الحماية تم الكشف عن ثغرة خطيرة ولهذا أنا أنصحك باستعمال برماج avast الذي كنت قد خصصت حلقةحول كيفية الحصول على برنامج avst لمدة جد طويلة!!!
اما النقطة الثالثة والاخيرة فلمعرفة هل انا مخترق ام لا يشكل عائقا عند بعض الاشخاص حيث لمعرفة ذلك لاحظ صورة الحاسوب !اذا كانت تتغير من حين لأخر أو أن هذه الصورة تنقلب فاعلم أنك مخترق أو ادا كنت تدردش على الفايسبوك وفجأة تم غلق حسابك تلقائيا اواذا وجدت بعض الملفات المشبوهة التي دائما اسمها يكون على شكل حروف وارقام على مثال الشكل التالي: 12EZ4316D413...الخ فاعلم أنك مخترق

 اذا لم تتبقى لنا الا ان يشكركم على تتبعنا وهذا اي اسئلة أو استفسارات يمكنكم طرحها على الدردشة الالية اسفل المدونة ,ولا تنش مشاركة اصدقاءكم المدونة و التدوينة
 تحياتي "حكيم" !^.^!


كيف اعرف اني مخترق وكيف احمي نفسي Reviewed by Unknown on 2:17 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.